المطاعم والمقاهي

أشهر المطاعم في أتلانتس ذا رويال:الأماكن لتناول الطعام في هذا الفندق الشهير

مطاعم أتلانتس ذا رويال

يضم فندق أتلانتس ذا رويال الشهير في دبي و أيقونة الفخامة العديد من المطاعم التي تقدم مختلف الأطباق من مختلف المطاعم. سواء كنت من محبي المطبخ الإنجليزي, أو الفارسي أو أطباق من العصور الوسطي, بالتأكيد ستجد ما يناسبك.

يعرض هذا المقال من عين دبي أجمل المطاعم في فندق أتلانتس ذا رويال.

1- أريانا بيرسيان كيتشن

مطاعم فندق أتلانتس ذا رويال: أريانا بيرسيان كيتشن
مطعم أريانا بيرسيان كيتشن

يقدم هذا المطعم أشهى الأطباق من المطبخ الفارسي. فقد استطاعت مالكة هذا المطعم الشيف الفارسية و مؤلفة كتب الطبخ “أريانا بوندي” أن تنقل التجربة الفارسية إلى وسط دبي. المكان يتميز بلمسات عصرية مضافة إلى الأجواء الفارسية.

عند زيارتك لأريانا، ستنغمس في عالم من الأطباق الفارسية العطرة، حيث تتناغم الفواكه والمكسرات والأعشاب العطرية والزهور مع اللحوم والحبوب والخضروات في مزيج رائع.

مواعيد العمل يوميا من وقت الظهر حتى الساعة 2:30 بعد الظهر. و من الساعة 6:30 مساء حتى ال10:30 مساء. و موقعه في الدور الأرضي من فندق أتلانتس ذا رويال. كما يمكنك حجز طاولتك أونلاين و معرفة قائمة الطعام من موقع أريانا بيرسيان كيتشن.

2- كلاود 22

مطاعم فندق أتلانتس ذا رويال: كلاود 22
كلاود 22

يقع نادي كلاود 22 للسباحة في وسط الغيوم. حيث أنه يقع في الطابق ال22 من فندق أتلانتس ذا رويال, مع إطلالة ممتدة على الخليج العربي. ستشعر أنك تلمس السماء الزرقاء من فوقك و تلمس مياه المسبح الزرقاء و ترى جمال مياه الخليج أيضا.

يحدث الآن  مطعم ليوان يطلق البرانش الاستوائي للعائلات و الأصدقاء

كما يوفر كلاود 22 العديد من الأطباق الفرنسية و المتوسطية لتستمتع بها إثناء استرخاءك في أحد الكبائن وعلى الأسرة العائمة.

مواعيد العمل: الأحد – الأربعاء من الساعة 10 صباحًا حتى 8 مساءً. الخميس – السبت من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً. أتلانتس ذا رويال، الطابق الثاني والعشرين (04 426 2626). تعرف على المزيد من موقع كلاود 22.

3-دينر باي هيستون

مطاعم فندق أتلانتس ذا رويال: دينر باي هيستون
مطعم دينر باي هيستون

مطعم دينر باي هيستون ملك الشيف الشهير “هيستون بلومنثال” يقدم تجربة الطعام البريطاني في العصور الوسطى. حيث يقدم أطباقا تاريخية يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر الميلادي. كما يهدف المطعم إلى تقديم الرحلة التاريخية للمطبخ البريطاني.

و من أطباقه المميزة طيق “Meat Fruit”، وهو طبق مرح يجمع بين اليوسفي وبارفيه كبد الدجاج .وكعكة Tipsy Cake، وهي حلوى أناناس مشوية على سيخ تعود إلى عام 1810، مشهورة عالميًا.

مواعيد العمل: مفتوح يوميًا من الساعة 6 مساءً حتى 11 مساءً، ومن الساعة 12 ظهرًا حتى 3 مساءً ومن الساعة 6 مساءً حتى 11 مساءً. أتلانتس ذا رويال، الطابق الأرضي (04 426 2444).

يحدث الآن  أفضل خدمات لتقديم و توصيل الوجبات الصحية في دبي

4- إستيادوريو ميلوس دبي

 إستيادوريو ميلوس دبي
مطعم إستيادوريو ميلوس دبي

يعد مطعم إستادوريو ميلوس من أهم المطاعم عالميا التي تقدم أطباق المطبخ اليوناني. حيث أنه يوجد للمطعم فروع أخرى خارج الإمارات مثل فرع نيو يورك و أثينا ولاس فيجاس.

كما يقدم المطعم العديد من الأكلات البحرية المميزة. ستجد كل شيء من المحار البري اليوناني والسيفيش إلى صلصة تزاتزيكي على القائمة. وستكون الشرفة في الهواء الطلق مع مقاعد الصف الأمامي لنافورة سكاي بليز لحظة مهمة لأي شخص يتناول الطعام هنا.

مواعيد العمل: مفتوح يوميًا من الظهر حتى 3 مساءً ومن 6 مساءً حتى 11 مساءً. فندق أتلانتس ذا رويال، الطابق الأرضي (04 426 2555).

5- جاسترونومي

مطاعم فندق أتلانتس ذا رويال: جاسترونومي
مطعم جاسترونومي

يقدم مطعم جاسترونومي أطباقا عالمية متنوعة. بالإضافة إلى, قبو العنب الفاخر الذي يناسب أرقى الأذواق. كما أن المطعم مستوحى من فكرة السوق لذلك فهو متاح طوال اليوم تقريبا.

كما أنه مفتوح يوميًا، الإفطار من 7 صباحًا حتى 11:30 صباحًا، العشاء من 6 مساءً حتى 10:30 مساءً. أتلانتس ذا رويال، الطابق الأرضي (04 426 2626).

اقرأ أيضا عن: مطعم ذا فارم, طعام فاخر وسط طبيعة البراري الساحرة.

سحر دبي الليلي: أفضل مطاعم المدينة للسهرات

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى